الشايع للتجارة - مكتب المنزل و أثاث غرف النوم، حلول المستودعات، مطابخ الكويت والإمارات والسعودية وقطر-Home|commercial floor tiles-Furniture-Bathroom Solutions-GCC-Interior
First slide

الصفحة الرئيسية الحلول مطابخ

لمطبخ روح المنزل. وانطلاقاً من كونها مزوداً للحلول المنزلية المتكاملة، تقدم الشايع للتجارة مجموعة من أفضل العروض والتصاميم الخاصة بالمطابخ – فالمنزل الحميم لا يكتمل إلا بوجود مطبخ تجتمع فيه العائلة كلها.

تقدم الشركة خيارات عالية الجودة من الخشب والجرانيت والمعدن، والتي تحمل اسم اثنتين من أبرز علامات المطابخ العالمية، نوبيليا و إتش تي إتش – لتقدم الشايع مطابخ تناسب كافة الأذواق وتمنح مالكي المنازل المطابخ التي تجمع العائلة معاً لفترة طويلة.

وبفضل الشراكة مع مجموعة من أبرز الأسماء المزودة لتجهيزات ولوازم المطابخ فإن الشايع للتجارة تتيح لعملائها مجموعة واسعة من التصاميم إلى جانب تقديم الخيارات التي تناسب مختلف المساحات والوظائف. ويسر موظفي الشايع تصميم مطبخ فريد يناسب احتياجاتكم ومتطلباتكم الخاصة سواء كان ذلك إطالة المنضدة والأسطح لتناسب الجدار أو استخدام إضاءة المطبخ على الوجه الأمثل.

وضمن العروض المتكاملة للمطابخ، وإلى جانب التشكيلة الرائعة من الألوان واللمسات والمواد المتوفرة، يمكن لمالكي المنازل كذلك تجهيز مطابخهم بالكامل بدءاً من الجدران وبلاد الأرضيات وحتى الخزائن والمناضد المتوسطة والأجهزة المتطورة بما فيها الأفران ومراوح الشفط – وجميعها متوافرة بخيارات متنوعة يمكن الاختيار من بينها بحيث تناسب تصميم المطبخ وفكرته العامة، ليحظى المنزل بالصورة الرائعة التي رسمتها له.

المطابخ و الأجهزة

"سبعة عقود من النجاح من خلال الشراكة"

  • +965 22242299
  • info@alshayaenterprises.com

Kitchens

Home Solutions - Kitchens

The kitchen is the heart of the home. As a total home solutions provider, Alshaya Enterprises™offers some of the best in world-class total kitchen packages, as no home is complete without a kitchen for the whole family to gather in. 

With quality wood, granite and metal options from two of the best global kitchen brands in the industry, Nobilia and HTH, the kitchens at Alshaya can cater to any taste yet still assure home-owners with their durability.

Our highly trained staff can create a kitchen solution that caters specifically to your special requirements. As part of the total kitchen package, home-owners can also have their entire kitchen outfitted, from the wall and floor tiles to the cabinets, kitchen islands and even appliances. All of these also come in a variety of options, which can be selected to match your chosen kitchen theme, to achieve your vision.

To view our huge array of quality kitchens, visit us at Kitchenhaus or e-mail us at kitchenhaus.kwt@alshayatrading.com or info.km@alshaya.com or Tunis Street Showroom or e-mail us at showrooms.kwt@alshayatrading.com

Kitchenhaus


"Seven Decades of Success Through Partnership"